القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الموضوعات[LastPost]

تعرف على بيج رامي الذي حقق بطولة مستر اولمبيا كاول لاعب مصري في التاريخ

نجح البطل المصري ممدوح السبييعي الذي يعرف بإسم بيج رامي بالتتويج بالنسخة الأخيرة من بطولة مستر أولمبيا ليصبح أول لاعب مصري في التاريخ يحقق هذه البطولة التي تعتبر البطولة الأهم والأقوي في رياضة كمال الأجسام على مستوي العالم ، ليضيف لنفسه إنجاز كبير جداً ينضم لإنجازات الرياضة المصرية .

تعرف على بيج رامي الذي حقق بطولة مستر اولمبيا كاول لاعب مصري في التاريخ
بيج رامي

معلومات عن بيج رامي 

بيج رامي الذي ولد في 16 سبتمبر 1984 في قرية السباعية مركز البرلس بمحافظة كفر الشيخ والذي إستطاع حصد العديد من الألقاب في رياضة كمال الأجسام ومنها إحرازه للمركز الأول بالكأس الذهبية بالكويت عام 2012 ، والمركز الأول لبطولة أولمبيا للهواه في عام 2012 أيضاً ، بالإضافة إلى المركز الأول في بطولة نيويورك للمحترفين عام 2013 .
أما عن التعليم الذي حصل عليه فقد تخرج بيج رامي من معهد الخدمة الإجتماعية بجامعة كفر الشيخ ، وكان يعمل قبل شهرته في بيع الأسماك التي كانت مصدر رزق له ولأسرته ، وكان قبل بداية شهرته يتدرب في صالة جيم بمدينة بلطيم ، ثم سافر مع عائلته إلى الكويت ليعمل بتجارة الأسماك ومن هنا بدأت شهرته .

مشاركة بيج رامي في بطولة مستر أولمبيا

مشاركة بيج رامي في بطولة مستر أولمبيا لم تكن الأولى حيث بدأ أول مشاركة له في هذه البطولة العالمية في رياضة كمال الأجسام في 2013 والذي إستطاع فيه حصد المركز الثامن ثم مشاركته في في العام التالي 2014 وحصد المركز السابع ، ثم حصوله على المركز الخامس في البطولة عام 2015 ، ثم المركز الرابع في بطولة 2016 ، ثم بعد ذلك المركز الثاني في بطولة 2017 ، والمركز السادس في عام 2018 من نفس البطولة ، ثم التتويج الكبير الذي يعد أفضل إنجاز للاعب مصري في رياضة كمال الأجسام بعد تتويجه بالبطولة عام 2020 والذي يعد فيها أول لاعب مصري يحقق البطولة وثاني لاعب عربي بعد اللاعب اللبناني سمير بنوت .

قال بيج رامي عبر حسابه الشخصي على موقع الاجتماعي فيس بوك 
 الحمد لله دائما وأبداً ربنا مضيعش تعبنا الحمد لله، ألف مبروك للعرب ألف مبروك لمصر ألف مبروك لأهلي وكل أحبابي 

بعد سفر بيج رامي الي دولة الكويت من أجل العمل ومن دولة الكويت بدأت موهبته ووفرت له كامل الرعايه في صالات الجيم واللياقة البدنية حتي يستطيع التألق وبداية مشواره حيث أمنت دولة الكويت بوهبة بيج رامي ، وعلى الرغم من توفير دولة الكويت لكل هذه الإمكانيات إلا أن بيج رامي أصر على تمثيل مصر في جميع البطولات .

أما عن تدريب بيج رامي فقد كان تحت توجيه المدرب الأمريكي دينيس جيمس لمدة 4 أعوام ثم عمل بعد ذلك تحت تدريب المدرب جورج فرح حتي عام 2016 .

أما بعيداً عن بطولة مستر أولمبيا فقد حقق بيج رامي المركز الأول في بطولة أرنولد كلاسيك التي أقيمت في البرازيل عام 2015 .

أما عن الجائزة المالية التي سوف يحصل عليها بيج رامي بعد تتويجه بأشهر بطولة في رياضة كمال الأجسام بطولة مستر أولمبيا في عام 2020 حيث سوف يحصل على مبلغ 400 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 6 مليون و 280 ألف جنيه مصري

تعليقات