أخر الاخبار

تهكير الفيس بوك بأسهل طريقة ممكنة

تهكير الفيسبوك هو واحد من الموضوعات التي يبحث عنها ملايين المستخدمين ، وذلك للعديد من الأمور منها اما للحماية او غيرها من الأشياء التي تدفعنا الى التجسس على حساب فيس بوك الخاص بشخص ما .

لذلك فمن خلال هذا المقال سوف تتعرف على مجموعة من الطرق الفعالة من اجل تهكير حساب فيس بوك او التجسس عليه بكل بساطة ، حيث يمكنك التعرف على هذه الطريقة حتى يمكنك معرفة ما وصلت اليه التكنولوجيا وحماية نفسك .

تهكير الفيس بوك بأفضل الطرق الفعالة وشرح كل منها
تهكير الفيس بوك بأفضل الطرق الفعالة وشرح كل منها

تهكير الفيس بوك بأفضل الطرق الفعالة وشرح كل منها

تهكير الفيس بوك ليس أمرا سهلا حتما، لكنّه ليس مستحيلا. ورغم أنّه عمل غير قانوني بشكل عام، إلّا أنّ هناك حالات قد تضطرّ فيها لذلك لحماية من تحبّ. ولهذا سنشرح في هذا المقال عن كيفية تهكير حساب فيسبوك بطريقة سهلة، كما سنشرح الحالات الّتي تدفعك للقيام بهذه الخطوة. 

ما الّذي قد يدفعك إلى تهكير الفيسبوك الخاص بشخص ما ؟

لا شك بأنّ محاولة تهكير الفيس بوك الخاصّ بشخص آخر هو عمل غير مقبول بل وغير قانوني أيضا، لكنّ هناك حالات تدفعك لفعل ذلك من أجل حماية من تحبّ . دعنا نتحقق من فائدة مراقبة الفيس بوك بالنسبة لك :

  • فأحيانا تجد طفلك مدمنا على تطبيق فيس بوك ما يجعلك قلقا ممّا يفعله عليه، وخاصة إذا ما كان يحاول إخفاء نشاطاته عنك بإحكام . 
  • وأحيانا قد يتعلّق الأمر بشريك الحياة .
  • وهناك أيضا حالات يجد فيها صاحب الشركة نفسه مضطراً لمراقبة نشاطات موظّفيه على فيس بوك خلال أوقات العمل .

ففي الحالة الأولى سيكون تهكير الفيس بوك حلاً مناسبا لتستطيع التأكد بأن طفلك في أمان، ولتستطيع التدخل إن كان في خطر. وفي الحالة الثانية حينما يشك أحدهم بأن شريك حياته على وشك خيانته ، فقد يساعده دخول فيس بوك الخاص بذلك الشريك لتدارك الأمر قبل فوات الأوان. أما الحالة الثالثة فتكون ضرورية كيلا يقوم أحدهم بتسريب معلومات سرّية خاصة بالشركة . 

فهذه الأسباب وغيرها ممّا تقع في خانة الحماية تجعل الشخص مضطرّا للبحث عن طريقة لتهكير الفيس بوك واتخاذ الإجراءات اللّازمة . 

إليك كيفية تهكير الفيس بوك بطريقة سهلة

حينما تبحث عن كيفية تهكير الفيس بوك بطريقة سهلة ، فبرنامج mSpy هو أفضل برنامج للقيام بالمهمّة. فهذا البرنامج الّذي يعمل في الخلفية دون أن يلاحظه أحد يستطيع جعلك تراقب كلّ ما يحدث على فيس بوك من ترغب بمراقبته. أمّا عن طريقة تهكير الفيس بوك الّتي يستخدمها هذا البرنامج، فهي كالتالي :

  • متتبّع فيس بوك

حينما تقوم بتثبيت برنامج mSpy على جهاز الهدف، سيمكنك هذا البرنامج من استخدام خاصية متتبّع فيس بوك. وهذه الخاصّية تتيح لك رؤية نشاطات الهدف على حسابه على فيس بوك والرسائل المتبادلة والصور أو مقاطع الفيديو الّتي يرسلها أو يستقبلها. فمع هذه الخاصية ، يمكنك أن ترى كل شيء على فيس بوك الهدف عن بعد ودون أن ينتبه للمراقبة . 

  • متتبّع لوحة المفاتيح

طريقة أخرى يمكنك من خلال مراقبة فيس بوك شخص آخر عن طريق برنامج mSpy تتمثل في تتبّع لوحة المفاتيح . فهذه الخاصية تسمح لك برؤية كل ما يقوم الهدف بكتابته ، إذ تسجل كل الضغطات التي يقوم بها على لوحة المفاتيح . وهي طريقة فعالة لتعرف كل أنشطته على فيس بوك عن بعد ودون أن ينتبه لك .

فسواء اخترت الطريقة الأولى أو الثانية ، سيعتمد الأمر على طريقة المراقبة التي تناسبك، فكلاهما طريقتان قويتان وفعالتان لتهكير الفيسبوك عن بعد .

طرق أخرى لتهكير الفيس بوك

هناك طرق أخرى تمكّنك من تهكير الفيسبوك، وهي طرق مجانية قد تحتاج لبعض المعرفة التقنية ، لكنها ليست طرقا مضمونة مثل برنامج mSpy. إليك هنا تفاصيل هذه الطرق لتهكير الفيس بوك :

  • التصيد الاحتيالي :

وهو ما يتم فيه إرسال رسالة أو بريد إلكتروني إلى الهدف مع رابط مزيّف يسمح بجمع معلومات حساسة عن الهدف ككلمات السر وما إلى ذلك. تحتاج هذه الطريقة إلى خبرة تقنية لاستخدامها، ونجاحها ليس مضمونا.

  • محاولة إعادة تعيين كلمة السر الخاصة بحساب فيسبوك :

قد تعمل هذه الطريقة إن كنت بالفعل تملك الولوج إلى البريد الإلكتروني الخاصّ بالهدف أو رقم هاتفه . 

  • أن تحصل على جهاز الهدف :

تستطيع الاطلاع على أنشطة الهدف على فيسبوك إن استطعت الحصول على هاتفه لمدة معينة، لكنها طريقة خطيرة، فالحصول على جهاز شخص آخر واستخدامه لمدّة طويلة ليس أمرا سهلا . 

الخلاصة حول مراقبة حساب الفيس بوك

كان هذا مقالنا عن تهكير حساب فيس بوك بطريقة سهلة . وقد شرحنا فيه بعض الطرق المشهورة لتهكير فيس بوك، مع شرح لكلّ طريقة. ويتّضح جليّا بأنّ الطريقة الأمثل تتمثّل في استخدام برنامج mSpy الّذي يعمل في الخلفية ويمكنك من مراقبة كل شيء. ولا ننسى تذكيرك بأن تهكير حساب شخص آخر هو أمر غير قانوني إلا إذا ما تعلّق الأمر بحماية نفسك أو من تحب . 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق