مراجعة كاملة لهاتف Huawei Nova 9

سوف نتحدث في هذا الموضوع عن مراجعة شاملة لهاتف هواوي نوفا 9 والذي سوف نقدم لك مراجعة تفصيلية للهاتف ، من أجل التوقف على المميزات الكبيرة التي تقدمها شركة هواوي في هذا الهاتف الرائع ، من خلال المميزات التي سوف نشرحها بالتفصيل في هاتف Huawei Nova 9 .

حيث تعمل شركة هواوي على تقديم العديد من الهواتف الذكية ذات الإمكانيات الكبيرة وبالأسعار المناسبة والتي إستطاعت بهذه الهواتف أن تغزو سوق الهواتف المصرية لتنافس كبرى شركات الهواتف الأخرى .

مراجعة كاملة لهاتف Huawei Nova 9
مراجعة كاملة لهاتف Huawei Nova 9

مواصفات هاتف هواوي نوفا 9

سلسة نوفا من شركة هواوي هي إحدى سلاسل الهواتف التى قدمتها الشركة والتي حققت نجاحاً كبيراً في سوق الهواتف المحمولة ، لذلك فقد قررنا في هذا المقال ان نقدم أحد هذه الهواتف وهو هاتف هواوي نوفا 9 والذي سوف نستعرض فيه بالتفصيل جميع مواصفات الهاتف وامكانياته وسعره في السوق المصري لتوضيح ما يتميز به هذا الهاتف .

  • الشاشة

يأتي الهاتف بشاشة من نوع أموليد بدقة +FHD بها ثقب للكاميرا ، حيث تأتي بكثافة في البكسلات بمعدل 392 بكسل لكل بوصة ، كما أن أبعاد الهاتف هي 19.5:9 بالإضافة إلى أن هذه الشاشة تتميز بمعدل استجابة أسرع .

  • الكاميرا في هاتف هواوي نوفا 9

الكاميرا الأمامية :

تأتي الكاميرا لامامية بدقة 32 ميجا بكسل و بفتحة عدسة F/2.0 ، كما أن دقة الصورة تدعم 6528 × 4896 بكسل وهي دقة رائعة للغاية .

الكاميرا الخلفية :

تكون الكاميرا الخلفية هي كاميرا رباعية 50+8+2+2 ميجا بكسل ، وتكون الكاميرا الأساسية بفتحة عدسة F/2.2 ، كما هناك كاميرا خاصة بالتصوير الواسع وكاميرا خاصة بالعزل وكاميرا خاصه بالتصوير الماكرو ، بالإضافة الى فلاش أحادى .

  • المعالج

يأتي هاتف هواوي نوفا 9 بمعالج من نوع سناب دراجون Snapdragon 778G 4G بالتكنولوجيا المتقدمه وهي 6 نانو ، كما يضم الهاتف معالج رسومي أخر من نوع Adreno 642L ، والذي يقدم أكثر من رائع سوف تشعر به عند استخدام الهاتف .

  • البطارية

يأتي هاتف Huawei Nova 9 ببطارية قوية والتي تصل سعتها الى 4300 مللي أمبير ، كما يدعم الهاتف ميزة الشحن السريع بالإضافة الى وجود ميزة أكثر من رائعة وهي ميزة الشحن العكسي ، والذي من خلالها يمكنك استخدام الهاتف كجهاز بور بنك .

محتويات علبة هاتف هواوي نوفا 9

  • هاتف هواوي نوفا 9 .
  • رأس شاحن بقوة 66 واط .
  • سلك الشاحن USB من نوع Type C .
  • جراب ظهر شفاف .
  • دبوس معدني .
  • كتالوج الهاتف .
  • بطاقة الضمان للجهاز .

مميزات هاتف هواوي نوفا 9

  1. تصميم الهاتف أنيق وجذاب .
  2. كاميرا الهاتف تقدم أداء رائع .
  3. يقدم لك الهاتف إمكانية الشحن السريع .
  4. الألوان والسطوع في شاشة الهاتف رائعة .
  5. نظام الهاتف EMUI 12
  6. معالج الهاتف سريع ويقدم أداء قوي .

سعر هاتف هواوي نوفا 9

وبهذا نكون قد قدمنا مراجعه لهاتف هواوي نوفا 9 من حيث المواصفات والامكانيات التي يتميز بها الهاتف وهي أحد الأسباب التي قد تدفعك الى شراء الهاتف ، والذي تسعى فيه شركة هواوي الى تقديم الكثير من المميزات الضخمة مقابل سعر مميز للهاتف ، وذلك لأن الهاتف يأتي بسعر رائع للغاية حيث يكون سعره هو11,549.00 جنيه مصري .

وبذلك فمقابل هذه المواصفات الكبيرة التي عرضناها يكون سعر هاتف Huawei Nova 9 هو مميز للغاية مقابل هذا الأداء الذي يتميز به الهاتف وهو ما نرشحه لك من إذا كنت ترغب في تجربة أحد هواتف هواوي المميزة .

مدون عربي أعمل في مجال التدوين والكتابة في العديد من المجالات أشهرها مجال التقنية منذ عام 2014 ، وحاصل على العديد من الشهادات في مجال التسويق الإلكتروني والسيو.

أضف تعليق