أخر الاخبار

طريقة شراء قطع غيار مرسيدس في الإمارات

تعتبر سيارات مرسيدس بنز تحفة هندسية بالمعنى الحقيقي للكلمة فهي تحتوي أنظمة بالغة في التعقيد والتطور توفر تجربة قيادة سلسلة و بالغة الراحة، ولكي تستمر أنظمة السيارة بالعمل بالكفاءة المطلوبة لاستمرارية تجربة القيادة المعهودة يجب الحفاظ عليها في أفضل حالة عن طريق استبدال القطع المعطلة بقطع غيار جديدة.

يتميز المناخ في الإمارات العربية المتحدة بارتفاع درجة الحرارة بشكل عام من مستويات رطوبة فوق المعتادة وهو ما يؤدي الى استهلاك قطع غيار سيارات مرسيدس بسرعة، من أكثر قطع غيار مرسيدس حاجة للإستبدال في الإمارات هي: المكيفات، المساعدات الهوائية، مضخة الوقود، الحساسات الإلكترونية.

طريقة شراء قطع غيار مرسيدس في الإمارات
طريقة شراء قطع غيار مرسيدس في الإمارات

الطريقة الصحيحة لاختيار قطع غيار مرسيدس في الشارقة

يجب دائما معرفة القطعة المعطوبة المتسببة في المشكلة بدقة قبل الذهاب لشرائها، حاول أن تأخذ صورة للقطعة المطلوبة بهاتفك، حاول أن تقرأ رقم قطعة الغيار المدون عليها إن أمكن، يجب أيضاً أن تحرص على أن يكون معك الرقم التسلسلي للسيارة لأن البائع في متجر قطع غيار مرسيدس سيطلبه منك.

الاختيار بين قطع غيار مرسيدس الأصلية و التجارية

لا يخفى على أحد أن قطع غيار مرسيدس الأصلية باهظة الثمن، هذا الثمن المرتفع يأتي نتيجة الخامات الأصلية و تقنيات الانتاج التي تتبعها مرسيدس بنز للحفاظ على معايير الجودة التي تعتمدها، يفضل دائما استخدام قطع غيار مرسيدس الأصلية لأن عمرها الافتراضي أطول .

لكن اذا كانت ميزانيتك لا تتيح لك شراء قطع غيار مرسيدس الأصلية ستجد نفسك مجبرا على شراء قطع غيار مرسيدس التجارية، احرص على اختيار قطع غيار تجارية من مصانع موثوقة ومعروفة بجودتها مثل (فيبي، بوش، دينسو، فاليو، باهر)، ولا تنسى أن تسأل البائع عن مدة الضمان.

التركيب الصحيح لقطع الغيار شرط مهمم

احرص على ان يكون الفني او الميكانيكي الذي سيقوم بتركيب قطعة الغيار في سيارتك المرسيدس صاحب خبرة ومعرفة، التركيب الخاطئ لقطعة الغيار يمكن أن يتسبب في إعطابها أو حتى احداث مشاكل اضافية في السيارة لم تكن موجودة من قبل، اطلب من المكيانيكي ان يشرح لك العطل الموجود في سياراتك من وجهة نظره والطريقة التي سيقوم من خلالها في حل هذه المشكلة قبل أن تعطيه الموافقة للبدء بإصلاح السيارة.

الخلاصة حول شراء قطع غيار مرسيدس في الإمارات

بذلك نكون قد وصلنا الى نهاية موضوعنا الذي استعرضنا فيه مجموعة من المعلومات الهامة حول قطع غيار مرسيدس في الإمارات وهي من الأمور الهامة التي تشغل بال الكثير من سكان دولة الإمارات والمقيمين بها لذلك وجب توضيح هذه الأشياء حتى تكون على دراية تامة بهذه الأمور .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق