أخر الاخبار

علاج سرعة القذف بشكل نهائي

علاج سرعة القذف هو واحد من أهم المواضيع التي يبحث عنها الرجال بشكل متكرر، وذلك لأن سرعة القذف من المشاكل التي تعكر صفو العلاقة الزوجية بشكل كبير.

ولا حرج أن يكون لدى الرجل وعي كافي بتلك المشكلة ومسبباتها للعثور على أنسب حل للتخلص منها بشكل نهائي.

علاج سرعة القذف بشكل نهائي
علاج سرعة القذف بشكل نهائي

ما هي سرعة القذف ؟

علاج سرعة القذف يعتمد على معرفتنا بمدة القذف الطبيعية أولاً، فمتوسط وقت القذف عند الرجال يتراوح من 5 دقائق إلى 7 دقائق، وبالطبع هذا الرقم هو مجرد متوسط المدة، فقد تزيد هذه المدة أو تنقص من رجل لآخر.

لذا يُقاس أحيانا القذف بالفترة التي تستغرقها الزوجة للوصول للذروة، فقد تختلف أيضاً تلك الفترة من زوجة لأخرى، فإن كان القذف عند الرجل يتم بشكل مبكر عن المرأة، في هذه الحالة يجب أن نبحث عن علاجات لسرعة القذف لتحسين مستوى العلاقة الحميمية.

هل هناك أنواع لسرعة القذف ؟

نعم، فهناك نوعان لسرعة القذف وهما :

  • النوع الأولي :

 وهو يمثل تقريبا 95% من إجمالي الحالات، وفي هذا النوع تُصنف سرعة القذف بأنها صفة وليست مرض، وقد تستدعي تحسينها بالأدوية والعلاجات المناسبة.

  • النوع الثانوي :

 وهو الذي يمثل 5% من إجمالي الحالات، وتلك الحالة لا يعاني فيها الرجل من سرعة القذف في بداية الزواج، ولكن بمرور الوقت يفاجئ بسرعة القذف.

لماذا تحدث سرعة القذف ؟

صفة وليس مرض: حتى الآن مازال السبب الرئيسي لسرعة القذف والذي يحتل النسبة الأكبر عند الرجال، يتم تصنيفه كصفة وليس مرض.

أمراض في الجهاز التناسلي: وهو السبب الأقل شيوعاً لإصابة الرجل بسرعة القذف، وحينها يعاني الرجل من حرقان شديد في البول وعند القذف بسبب الإصابة بالتهاب شديد في البروستاتا أو الغدد التناسلية.

الحالة المزاجية للزوج: هناك علاقة طردية بين التوتر وسرعة القذف، فكلما زاد التوتر والضغط النفسي تقل مدة العلاقة بالتبعية.

هل هناك عوامل تؤثر في مدة القذف ؟

أسباب سرعة القذف ترجع لعاملين رئيسيين:

  • معدل تكرار الجماع: هناك علاقة عكسية بين سرعة القذف وقلة معدل ممارسة العلاقة، فإن كان معدل تكرار الجماع يتم بشكل يومي ومتكرر ثم قلت الوتيرة بشكل كبير، في هذه الحالة يعاني الرجل من سرعة القذف.
  • درجة الاستثارة: إن ازدياد درجة الاستثارة التي يشعر بها الزوج من زوجته قد تساهم بشكل كبير في سرعة القذف، فكلما زادت الاستثارة زادت سرعة القذف.

ماهو علاج سرعة القذف ؟

أفضل علاج لسرعة القذف 

ادوية علاج سرعة القذف نهائيا 

تلك هي أكثر الأسئلة التي يتداولها الرجال بشكل متكرر للبحث عن أفضل علاجات منزلية أو طبية للتخلص من سرعة القذف، ولذلك ظهرت العديد من العلاجات التي تروج لـ علاج سرعة القذف والتي سنكشف عن حقيقتها في الفقرة القادمة.

أولاً: علاج سرعة القذف في المنزل 

يتضمن هذا النوع من العلاجات 4 أساليب منزلية لـ علاج سرعة القذف:

  • النوع الأول: أسلوب الإيقاف المؤقت والضغط لعلاج القذف المبكر

يعتمد هذا الأسلوب على الضغط على العضو الذكري في نهاية رأس القضيب عند الشعور باقتراب القذف، وبذلك يقل الانتصاب ويتأخر القذف.

  • النوع الثاني: تمارين قاع الحوض لعلاج سرعة القذف

علاج سرعة القذف تمارين كيجل للرجال والتي تُسمى بتمارين قاع الحوض، هي إحدى الطرق المستخدمة لتقوية عضلات الحوض وبالتالي تتحسن معها عملية الجماع بشكل إيجابي، وذلك عن طريق شد وإرخاء عضلات الحوض، ففي البداية يقف الزوج ويقوم بشد تلك العضلات لمدة 3 ثواني ثم يقوم بإرخائها تماماً لمدة ثلاث ثوان أخرى، ويكرر ذلك التمرين عشر مرات على الأقل في اليوم الواحد، ولكن في الحقيقة هذه الطريقة لم يذكر أنها وسيلة فعالة لعلاج سرعة القذف.

  • النوع الثالث: علاج سرعة القذف بالأعشاب

يدعي البعض أن هناك بعض الأعشاب التي تساعد في علاج سرعة القذف، مثل الجنسنج أو الهليون أو الكركديه وغيرهم، هذه الأعشاب وإن كانت تساعد في تعزيز العلاقة بين الزوجين إلا أن ليس لها علاقة بعلاج سرعة القذف بشكل مؤكد. 

  • النوع الرابع: علاج سرعة القذف بالزيوت الطبيعية

يدّعي البعض أن هناك زيوت طبيعية مثل زيت الورد والروزماري وزيت الزيتون لتأخير مدة القذف ولكن تلك المعلومة غير طبية وغير فعالة.

ثانيا : علاج سرعة القذف بالادوية

  • سبراي علاج سرعة القذف

عبارة عن مخدر يساعد في تقليل الإحساس بالإحتكاك بالعضو أثناء العلاقة الحميمية وهو من أشهر أساليب علاج سرعة القذف، ولكن له أضرار خطيرة على الزوجين. 

بالنسبة للزوج: قد يتضرر جلد العضو عند استخدامه ويسبب حساسية، ويعمل على ارتخاء وضعف العضو الذكري.

بالنسبة للزوجة: يمتد تأثير المخدر للعضو التناسلي عند الزوجة وبالتالي قد يؤثر على إحساسها بالإيلاج.

  • ادوية سرعة القذف

لا شك أن ادويه علاج سرعه القذف تساعد بشكل إيجابي في علاج سرعة القذف عند الرجال، ولكن تلك الأدوية لا يمكن تناولها دون استشارة طبيب، لأنها قد تتعارض مع الحالة الصحية للزوج وتسبب آثار جانبية عديدة، لأن ادوية علاج سرعة القذف فى مصر من نوع الأدوية التي يجب أن تستمر عليها بشكل دائم، بالإضافة إلى أنها تؤثر على الحالة المزاجية للرجل وتسبب له الإكتئاب.

علاج سرعة القذف بين الحقيقة والادعاءات :

علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100 !! من المؤكد إنك رأيت هذا الإعلان في مكان ما من قبل، ولا شك أنك حاولت عن تحصل على تلك الوصفة ولكن علاج سرعة القذف بدون اعراض جانبية شيء لا يحدث دون استشارة طبيب، لأن أضرار علاجات سرعة القذف قد تصيبك بالضعف الجنسي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق