';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}
الآخبار

أفضل العاب الاندرويد 2023 يجب أن تجربهم

لا أحد منا يمكنه أن ينكر حقيقة أن اللعب من خلال الهاتف المحمول هو أمر ممتع حقًا وله الكثير من المميزات، وخصوصاً بعد تطور الهواتف المحمولة في السنوات الأخيرة بصورة كبيرة؛ مما سمح بوجود ألعاب مميزة ذات جودة تقنيه عالية. فاللعب من خلال الموبايل يمكن أن يتم في أي وقت ومن أي مكان، فهو استغلال رائع لأوقات الفراغ وأوقات الانتظار.

فالمتجر الخاص بهواتف الاندرويد به الكثير جدًا من الألعاب المسلية والشيقة، فضلًا عن انه يمكنك من خوض تجارب قد لا تتمكن من خوضها في حياتك العادية. فعلى سبيل المثال يمكنك لعب العاب كازينو لربح المال الحقيقي ، والتي تعتبر شبه منعدمة في كثير من بلادنا العربية. فالموبايل يدخلك على عالم كامل من المتعة غير المنتهية.

أفضل العاب الاندرويد 2023 يجب أن تجربهم
أفضل العاب الاندرويد 2023 يجب أن تجربهم

أفضل العاب الفيديو لهواتف الاندرويد

كما ذكرنا، هناك الألاف من الألعاب الجميلة والمتاحة بشكل مجاني على بلاي ستور الخاص بأجهزة الاندرويد، والتي قد ترغب في تجربة أحدها للاستمتاع بأي وقت شاغر لديك. في هذا المقال سوف نستعرض اهم هذه الألعاب:- 

لعبة كرة القدم PES 2023

لعبة كرة القدم PES 2023

هي لعبة كرة قدم شهيرة جدًا، تقدمها شركة كونامي لأجهزة الكمبيوتر وبلاي ستاشن والهاتف الجوال. يوجد في نسخة الجوال التعليق العربي المميز، بجانب العديد من الفرق والمنتخبات العربية. تتميز هذه اللعبة بمحاكتها الكبيرة للواقع الذي تشاهده في التلفاز. بجانب إمكانية عمل دوريات والفوز بها. يمكنك كذلك تزويد اللاعبين أو الفريق الذي تحبه بطاقات إضافية تجعلك اقوى من المنافسين.

توفر شركة كونامي إمكانية تنزيل اللعبة، بل والتحديثات الخاصة بها بشكل مجاني تمامًا لنسخة الاندرويد، لكي يستمتع محبي اللعبة بشكل كامل لأطول فترة ممكنة.

لعبة فيفا 2023

لعبة فيفا 2023

لعبة فيفا لكرة القدم هي المنافس الشرس للعبة PES. فهي لعبة كرة القدم الأكثر شعبية في العالم كله. على مختلف الشاشات والأجهزة المختلفة. أكبر ميزة للعبة فيفا هي الواقعية الشديدة، بداية من أشكال اللاعبين، مرورًا بطريقة اللعب من تمريرات وتصويبات وخلافه، وصولًا إلى طريقة احتفال اللاعبين بعد الأهداف.

يمكن تحميل اللعبة في دقائق قليلة عبر متجر بلاي ستور بشكل مجاني، والبداية في الحال في تكوين فريق ولعب مختلف الدوريات والبطولات. فلعبة فيفا بها حوالي 30 دوري مختلف وأكثر من 600 فريقًا يمكن الاختيار فيما بينهم، بل ويمكنك أيضا تكوين فريقك المفضل بنفسك وخوض أي دوري تريده. عليك إلا تنسى أيضاً تحميل التحديثات الخاصة باللعبة، لمزيد من المتعة والأثارة المتجددة.

العاب السلوتس

العاب السلوتس

يومًا بعد يوم يزداد أعداد محبي العاب السلوتس بمختلف أشكالها. فقد أحدث تواجد هذه الألعاب على الإنترنت طفرة كبيرة في انتشارها حول العالم، ولاسيما في بلادنا العربية. تتميز العاب السلوتس بتنوع العابها والماكينات الخاصة بكل لعبة، فكل لعبة لها اسم خاص بها يعبر عن كينونة اللعبة. من أشهر العاب السلوتس، سلوتس علاء الدين، سلوتس الفراعنة، وسلوتس كليوباترا، فجميعهم أسماء مربوطة بالكنوز القديمة والتي منها الحقيقي والأسطوري وذلك للإشارة إلى ما يمكن تحقيقه من مكاسب من خلال العابس سلوتس. ففكرة العاب كازينو لربح المال الحقيقي، هو امر يشجع الكثيرين على لعب السلوتس، وخصوصًا وان كانت الجوائز أرباح مالية كبيرة من هذه الألعاب البسيطة. فاللعب هنا ليس للمتعة فقط، وأنما لربح الأموال أيضاً.

لعبة اسفلت نيترو

لعبة اسفلت نيترو

هي لعبة السباقات الأفضل والأشهر على الأطلاق. فهي تتربع على قمة العاب السرعة منذ سنوات عديدة، ومن الصعب إيجاد منافس لها بسهولة. فقد تم تحميل اللعبة أكثر من مليون مرة بسبب عشق الجميع لها؛ فهي لعبة صغيرة المساحة ولكن إمكانياتها كبيرة جدًا، جعلتها المعشوقة من قبل الصغار والكبار.

العاب السباق بها وكذلك المطاردات البوليسية أكثر من رائعة، بفضل الأداء الحركي المميز والنظام الصوتي المبهر للعبة، والذي يجعلك تشعر أنك قائد السيارة بالفعل، وتواجه كل ما يواجه السائق الذي يقود من مصاعب وانتصارات. كما تحرص اللعبة على إضافة التحديثات إلى يحبها الجمهور بشكل دائم، ولا سيما أحدث السيارات، والتي يعشقها الملايين حول العالم. هي ببساطة لعبة مجانية، تقدم متعة السباقات بمنتهى الواقعية.

لعبة GTA

لعبة GTA

واحدة من أجمل الألعاب التي أحبتها الأجيال المختلفة لسنوات طويلة، فقد تم طرح العديد من النسخ السابقة بداية من GTA 1، وصولًا إلى GTA 5. هي لعبة متعددة النشاطات، يحب ان يلعبها كل شخص بطريقته الخاصة. فهناك من يحب إتمام المهام الموجودة باللعبة، وهناك من يحب السيارات والقيادة الجميلة باللعبة لمختلف أنواع وأشكال السيارات، وهناك من يحب التجوال في المدينة وممارسة النشاطات المختلفة في مدينة سان اندرياس الأمريكية. الجدير بالذكر هنا هو أن لعبة جي تي ايه هي لعبة مجانية، تم تحميلها على أجهزة اندرويد أكثر من 30 ملايين مرة. هذا بجانب عدد مرات التحميل على اكس بوكس وبلا ستاشن وأجهزة الحاسوب.

بدون شك أن عالم العاب الموبايل هو عالم كبير لا يجب أن تفوته في أوقات فراغك. فاذا كنت لم تجرب أي من هذه الألعاب من قبل، فعليك تجربة بعضهم كي تحظى ببعض المتعة والأثارة في يومك! فهي تجربة لم ولن يندم عليها أحد قط .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-