تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر مفعل مدى الحياة كامل

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر كامل مفعل مدى الحياة يقدم للكثير من المستخدمين تحميل الملفات من الانترنت بأقصى سرعة ، حيث يتيح البرنامج لك إمكانية تحميل العديد من صيغ الملفات المختلفة بسرعة كبيرة للغاية ، مع القدرة على استئناف التحميل في حالة توقفه لأي سبب من الأسباب.

برنامج internet download manager هو احد برامج الويندوز الأساسية التي لا يمكن الإستغناء عنها بأي حال من الأحوال ، وخصوصاً إذا كنت أحد الأشخاص الذين يستخدمون الإنترنت بكثرة ، وتقوم بعمليات تحميل مختلفة سواء لــ فيديوهات او ملفات مضغوطة او ملفات موسيقية او غيرها من الملفات المختلفة التي يستطيع برنامج انترنت دونلود مانجير idm تحميلها بسهولة.

ما هو برنامج انترنت داونلود مانجر كامل

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر مفعل مدى الحياة

يعد برنامج تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر “Internet Download Manager” هو برنامج تسريع التحميل من الانترنت ، حيث إحتل المرتبة الأولى بين العديد من البرامج المنافسة له في هذه العملية مثل برنامج neat download manager و برنامج eagleget download manager وغيرها من برامج التنزيل من النت المختلفة.

لذلك ففي عالم الإنترنت الحالي أصبح من الضروري الإحتفاظ بالعديد من الملفات المختلفة على أجهزتنا ، لذلك فنقوم بعملية تحميل الملفات من الانترنت ، وهنا نحتاج الى استخدام أحد برامج التحميل من الانترنت الشهيرة ، وأشهر هذه البرامج على الإطلاق هو برنامج انترنت داونلود مانجير .

ما هي أهمية تحميل برنامج داونلود مانجر مفعل جاهز

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر مفعل مدى الحياة هي أحد الأشياء التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص في الآونة الأخيرة وذلك لتفعيل البرنامج الأشهر في تنزيل الملفات من الإنترنت مجانا ، حيث أن الشئ السلبي الذي يواجه هؤلاء المستخدمين هو انتهاء المدة التجريبية لبرنامج internet download manager والتي مدتها 30 يوم فقط.

لذلك فمن خلال هذا الموضوع سوف نقوم بحل هذه المشكلة وتقديم لك رابط تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر  عربي مفعل مدي الحياة ، حيث لن تحتاج الى تفعيله مرة أخرى ، كما سوف نقدم لك في هذا الموضوع حلولاً للعديد من المشكلات التي قد تواجهك عند استخدام برنامج IDM على جهازك الذي يعمل بنظام تشغيل Windows .

خصائص تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر مفعل مدى الحياة idm

هناك العديد من المميزات والخصائص  التي سوف تعود عليك وتستفيد منها عند استخدام أداة التحميل الأولى في العالم من الانترنت ، وهو برنامج انترنت دونلود مانجر بالتفعيل مدى الحياة ، ومن الجزء التالي في موضوعنا سوف نستعرض بعض من مميزات برنامج internet download manager بالتفصيل.

تحميل الملفات من المواقع المختلفة بالكثير من الصيغ المختلفة

الميزة الرائعة التي يمتلكها برنامج التنزيلات من الإنترنت internet download manager هو قدرة البرنامج على تحميل الملفات من أي موقع ، على سبيل المثال يمكنك تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بالجودة التي ترغب فيها بنقرة واحدة بإستخدام idm .

كما أن الشيء المميز في تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر هو أنه يدعم العديد من الصيغ المختلفة مثل مقاطع الفيديو و الصور و الملفات المضغوطة المختلفة و المستندات والملفات الصوتية بجميع الصيغ المختلفة الخاصة بهم.

تسريع عملية التحميل في انترنت داونلود مانجر

تسريع التحميل من الإنترنت هي الميزة الأساسية التي تجعلنا جميعنا يرغب في تحميل برنامج انترنت داونلود مانجير من الانترنت على الرغم من العديد الكثير من البرامج المنافسة المجانية ، والتي لا تحتاج الى تفعيل ، حيث أن سرعة التحميل في برنامج انترنت داونلود مانجر أسرع بأكثر من 5 مرات من سرعة التحميل العادي ، وهذه الميزة مفيدة في توفير الكثير من الوقت لدى العديد من المستخدمين.

دعم التحميل من متصفحات الانترنت الشهيرة

بالتأكيد فإن ميزة أخرى رائعة من مميزات internet download manager هي توافق البرنامج مع المتصفحات المختلفة ، فسواء كنت تستخدم متصفح جوجل كروم او متصفح موزيلا فايرفوكس او متصفح مايكروسوفت ايدج او متصفح أوبرا أو أي متصفح مهما كان ، فيمكنك استخدام البرنامج عليه.

وكل هذا الأمر يتم من خلال تثبيت اضافة انترنت داونلود مانجر التي يقوم البرنامج بتنزيلها بشكل تلقائي ثم يقوم بتثبيتها على المتصفح ، لكي تقوم بإستخدام برنامج idm على المتصفح بكل سهولة.

الواجهة البسيطة في انترنت داونلود مانجر

إن الواجهة البسيطة التي يتميز بها برنامج التحميل الشهير internet download manager كامل ، هي أيضاً أحد الأسباب الرئيسية التي تجعلنا نختار هذا البرنامج عن غيره من البرامج المنافسة له ، حيث أن جميع إعدادات البرنامج سهلة للغاية يمكنك القيام بها بنفسك بدون الحاجة الى شرح هذه للخصائص المتوفرة في البرنامج.

بالإضافة الى واجهته السهلة للمستخدم ، فإن إمكانية استخدام internet download manager في التحميل فهي في غاية السهولة ، فبعد تثبيت البرنامج يمكنك زيارة الموقع الذي ترغب في التحميل منه ، وعند الضغط على ملف التحميل سوف يبدأ البرنامج في التحميل المباشر.

إدارة التحميلات في برنامج internet download manager

ميزة خفية لا يعرف الكثير من مستخدمين internet download manager عنها شيء وهي إدارة التحميلات ، مثل عملية جدولة التحميلات التي تقوم بها ، حيث يمكنك هنا ضبط عملية التحميل بحيث تبدأ الملفات في التحميل بعد الانتهاء من الملف الذي يقوم بالتحميل ، وبهذه الميزة الرائعة يمكنك ترك الكمبيوتر والذهاب لأي مكان حتى تنتهي عملية التنزيل.

كما يضم البرنامج العديد من المميزات الرائعة مثل إمكانية استئناف التحميل ، وهذه ميزة مهمة للغاية في حالة رغبتك في التوقف عن تحميل ملف في وقت واستئنافه في وقت لاحق ، كما يمكنك تحديد سرعة التحميل للملف الذي تقوم بتحميله ، وهذه الميزة سوف تستفيد منها في حالة أنك ترغب في عدم قيام برنامج internet download manager  بسحب سرعة الإنترنت كاملة لديك.

إقرأ أيضاً:

طريقة تحميل ملفات التورنت مجانا

مميزات تحميل برنامج internet download manager

  1. تستطيع تحميل أكثر من ملف في وقت واحد دون أي مشكلة.
  2. يرسل لك البرنامج اخطار عند اكتمال عملية التحميل.
  3. إمكانية تحميل فيديو من يوتيوب بنقرة واحدة.
  4. صغير الحجم ولا يؤثر على موارد الجهاز لديك.
  5. متوفر بالعديد من اللغات المختلفة من بيها اللغة العربية و الانجليزية.
  6. يتوافق البرنامج مع العديد من اصدارات نظام تشغيل ويندوز المختلفة.
  7. يمكنك تحميل كافة محتويات صفحة الويب بنقرة واحدة.
  8. تقوم الشركة بتوفير العديد من تحديث اصدار البرنامج بشكل دوري.
  9. إنترنت داونلود مانجر آمن للغاية لجهاز الكمبيوتر لديك.
  10. يعد أفضل مدير تحميل ملفات احترافي بواجهة بسيطة.
  11. متاح تحميل انترنت داونلود مانجر مع التفعيل مدى الحياة مجانا.
  12. يقوم البرنامج بتثبيت الاضافة الخاصة به بشكل تلقائي

عيوب تنزيل برنامج internet download manager للكمبيوتر

  • سعر البرنامج المرتفع مقارنة بالعديد من البرامج المجانية التي تقدم نفس البرنامج.
  • المدة التجريبية للبرنامج هي 30 يوم فقط ثم تكون مضطر الى شراءه للإستخدام.
  • واجهة البرنامج الرسومية التي لم يتم تطويرها منذ سنوات رغم شهرة البرنامج الواسعة.
  • قد تظهر في بعض الأحيان أخطاء أثناء عملية التحميل مما يجعل التحميل يبدأ من جديد.

صور من برنامج internet download manager مفعل بالكامل مجانا

في هذا الجزء من موضوعنا سوف نقدم لك مجموعة من الصور لبرنامج تنزيل الملفات internet download manager والتي توضح مجموعة من مميزات من داخل البرنامج حتى تكون على دراية بالشكل العام للبرنامج خصوصاً إذا كنت سوف تستخدمه لأول مرة لتحميل الملفات من الإنترنت.

هذه هي صورة الواجهة الرئيسية لبرنامج internet download manager بعد تحميله وتثبيته.

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر مفعل مدى الحياة

في هذه الصورة كما هو موضح كيف تم تفعيل تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر بأحدث إصدار بدون اشتراك.

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر مفعل مدى الحياة

كما هو موضح أمامك اعدادات برنامج internet download manager ، والتي يمكنك تخصيصها بالشكل الذي تريده.

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر مفعل مدى الحياة

تحميل أداة اعادة الفترة التجريبية انترنت داونلود مانجر

هناك أداة مفيدة للغاية يستخدمها الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في تفعيل internet download manager دون استخدام أي من ملفات التفعيل التي قد تضم فيروسات او برامج خبيثة قد تضر المستخدم ، لذلك فإن استخدام اداة اعادة الفترة التجريبية في انترنت داونلود مانجر ( IDM Trial Reset Tools ) هو الحل الأمثل لهذه المشكلة.

حيث تتركز فكرة هذه الأداة على اعادة الفترة التجريبية وهي مدة 30 يوم ، وكلما تنتهي المدة فيمكنك استخدام الأداة لتفعيل 30 يوم إضافية بدون أي من برامج تفعيل انترنت داونلود مانجر المنتشرة ، وذلك لتجنب الضرر.

تحميل أداة إستعادة الفترة التجريبية داونلود مانجر IDM

رابط التحميل

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر مع التفعيل مدى الحياة

بعد أن تعرفنا على العديد من مميزات برنامج مدير الملفات Internet Download Manager ، وكنت ترغب في تحميل برنامج داونلود مانجر مجاناً بدون تسجيل مدى الحياة مع التفعيل الخاص به ، النسخة الأحدث برابط تحميل مباشر من ميديا فاير مجانا ومن جوجل درايف ، حيث يمكنك تفعيل البرنامج واستخدامه بالشكل المجاني تماماً بعد اتمام عملية التثبيت.

كما أنك إذا كنت ترغب في تحديث internet download manager الى آخر اصدار فيمكنك القيام بهذا الأمر من البرنامج ، ثم قم باستخدام ملف التفعيل وتشغيله وسوف يتم تفعيل برنامج idm الى اخر إصدار مجانًا بدون ان تحتاج الى اشتراك ، وبشكل آمن تماماً.

تحميل برنامج Internet Download Manager مفعل كامل مدى الحياة

رابط التحميل

تحميل برنامج Internet Download Manager نسخة مفعلة تنصيب صامت

رابط التحميل

مدون عربي أعمل في مجال التدوين والكتابة في العديد من المجالات أشهرها مجال التقنية منذ عام 2014 ، وحاصل على العديد من الشهادات في مجال التسويق الإلكتروني والسيو.

أضف تعليق