أفضل برنامج حذف الملفات المكررة من للكمبيوتر Tenorshare Duplicate File Deleter

يعتبر برنامج Tenorshare 4DDiG-Duplicate File Deleter أفضل برنامج حذف الملفات المكررة للكمبيوتر حيث يتميز هذا البرنامج بالسرعة الكبيرة والدقة في عملية البحث والكشف عن الملفات المكررة الموجودة على جهاز الكمبيوتر و اللابتوب الخاص بك .

حيث يساعدك برنامج Tenorshare Duplicate File Deleter على ايجاد كل الملفات المكررة وحذفها من الجهاز بكل سهولة حتى تتسطيع توفير مساحة تخزين ، فيعمل البرنامج في البحث عن الصور و مقاطع الفيديو و المستندات و الملفات الصوتية المكررة لتوفير مساحة كبيرة من خلال حذفها .

أفضل برنامج حذف الملفات المكررة من للكمبيوتر Tenorshare Duplicate File Deleter
أفضل برنامج حذف الملفات المكررة من للكمبيوتر Tenorshare Duplicate File Deleter

حذف الملفات المكررة من الكمبيوتر Tenorshare Duplicate File Deleter

يعمل برنامج Tenorshare Duplicate File Deleter على حذف الملفات المكررة على الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام الويندوز ، وذلك من خلال مجموعة من الخوارزميات والتي من ضمنها خوارزمية MD5 Message-Digest التي يمكنها العثور على اي ملف مكرر بسهولة وبسرعة كبيرة في عملية البحث .

كما يدعم برنامج Tenorshare Duplicate File Deleter العديد من صيغ الملفات المختلفة التي يعمل عليها البرنامج بكفاءة كبيرة ، ليس ذلك فقط بل يعمل البرنامج على إزالة الملفات المتكررة في فلاشة USB و بطاقة كارت الميموري SD  و الهارد ديسك الخارجي .

فإذا كنت تبحث عن تنظيم ملفاتك من الصور ومقاطع الفيديو وغيرها بصورة جيدة مع تحسين القدرة على البحث عن ملفاتك وتوفير مساحة كبيرة على جهازك فننصحك بالبدء في استخدام برنامج Tenorshare Duplicate File Deleter .

برنامج مسح الملفات المكررة Tenorshare Duplicate File Deleter

يعمل برنامج Tenorshare Duplicate File Deleter على تسريع الجهاز الخاص بك والعمل على توفير مساحة تخزين على اقراص التخزين الصلبة المختلفة من الهارد ديسك الخارجي و هارد الكمبيوتر و USB و SD وذلك من خلال مسح كل الملفات المكررة .

كما يعمل البرنامج على تحليل كل الملفات و المجلدات الموجودة على جهازك للبحث عن ملفات مشابهة لها وليس فقط من خلال البحث عن الاسم وحجم الملف كما تعمل الملفات الاخرى بل يعمل البرنامج بخورزميات أقوى .

ليس ذلك فحسب بل يقدم لك برنامج Tenorshare Duplicate File Deleter عرض خاص يمكنك الاستفادة منه من خلال التجربة المجانية للبرنامج والقيام بإزالة 15 ملف مكرر ، لتتعرف على طريقة عمل البرنامج والقيام بشراء النسخة المدفوعة منه إذا أردت بعد ذلك والذي ننصحك بشرائه .

موضوعات قد تهمك :

حل مشكلة عدم وجود مساحة تخزين كافية وإمتلاء مساحة التخزين في الهاتف

مميزات برنامج Tenorshare Duplicate File Deleter لحذف الملفات المكررة

  1. يستطيع حذف الصور المكررة من الكمبيوتر .
  2. إمكانية حذف الملفات المكررة من الكمبيوتر بالعديد من الصيغ المختلفة .
  3. يدعم البرنامج مسح الملفات المكررة على الاقراص الخارجية بسهولة كبيرة .
  4. إمكانية عمل مسح للملفات المكررة على فلاشة USB .
  5. يضم البرنامج خوارزميات MD5 Message-Digest الذكية في البحث وحذف الملفات المكررة .
  6. إمكانية عمل فحص سريع و دقيق عن كل ملفاتك .
  7. يعمل البرنامج على توفير مساحة تخزين كبيرة عن طريق مسح الملفات المتكررة .
  8. يعتبر برنامج Tenorshare Duplicate File Deleter أمن وبسيط في التعامل .
  9. يتميز البرنامج بالواجهة البسيطة السلسة في التعامل .
  10. يدعم البرنامج العديد من انظمة تشغيل الويندوز مثل Windows 11/10 / 8.1 / 8/7 .
  11. يدعم البرنامج العمل على النواتين 32 بت ، و 64 بت .
  12. يدعم البرنامج انظمة الملفات من نوع NTFS و exFAT و FAT16 / FAT32 .
  13. يعمل البرنامج بالعديد من اللغات المختلفة ومن ضمنها اللغة العربية و الانجليزية .

شرح برنامج Tenorshare Duplicate File Deleter لمسح الملفات المكررة

وصلنا الى الجزء الخاص بشرح برنامج إزالة الملفات المكررة Tenorshare Duplicate File Deleter والذي سوف نشرح فيه بالتفصيل بالصور طريقة حذف الملفات المكررة على الكمبيوتر الخاص بك في مجموعة من الخطوات السهلة .

بعد قيامك بتحميل البرنامج من الرابط في اسفل المقال وتثبيته على جهازك ، قم بفتح البرنامج سوف يأتي لك بهذه الواجهة الرائعة التي يتميز بها البرنامج .

يمكنك من هذه الواجهة اختيار اي مجلد او اي بارتيشن للبدء في عملية الفحص عن الملفات المكررة  ، كما يمكنك تخصيص عملية البحث عن طريق الضغط على علامة الترس من الأسفل من أجل إما  ( تحديد حجم الملفات المكررة ) و ( حذف الملفات الى السلة او حذفها نهائياً ) .

شرح برنامج Tenorshare Duplicate File Deleter لمسح الملفات المكررة

كما يتجاهل البرنامج اثناء عملية الفحص مجموعة من الملفات مثل ملفات الويندوز ، والملفات الصفرية التي ليس لها حجم نهائي ، كما يمكنك استبعاد ملفات من عملية الفحص او المسح .

شرح برنامج Tenorshare Duplicate File Deleter لمسح الملفات المكررة

من هنا يمكنك تحديد نوعية الملفات المكررة التي تريد بدء الفحص عنها سواء كانت مستندات او صور او فيديوهات او ملفات موسيقية ، ثم بعد ذلك قم بالضغط على كلمة Scan Duplicates للبدء في عملية البحث عن الملفات المكررة .

شرح برنامج Tenorshare Duplicate File Deleter لمسح الملفات المكررة

بعد انتهاء عملية البحث عن الملفات المتكررة على جهازك ، سوف يبدأ البرنامج بعرض جميع الملفات المتكررة التي تم العثور عليها ، حيث يعطيك البرنامج حجم و نوع كل ملف متكرر ، حيث يمكنك اختيار الملف المكرر بشكل يدوي او تحديد تلقائي لهم من أجل إزالتها .

شرح برنامج Tenorshare Duplicate File Deleter لمسح الملفات المكررة

تحميل برنامج Tenorshare Duplicate File Deleter لحذف ملفاتك المكررة

بعد ان قمنا بإجراء الخطوات السابقة في شرح برنامج Tenorshare Duplicate File Deleter والذي من خلاله يمكنك حذف الملفات المكررة من الويندوز بطريقة سهلة وبسيطة جداً ، حيث يقدم لك البرنامج العديد من المميزات التي لن تجدها في أي برنامج أخر مما يجعلنا نرشحه لك كخيار أساسي للشراء في حالة الحاجة الى تعزيز امكانيات الكمبيوتر وتوفير مساحة تخزين .

حيث توجد العديد من البرامج التي يمكنك استخدامها في حذف ملفاتك المكررة ولكن بالنسبة لبرنامج Tenorshare Duplicate File Deleter فهو البرنامج الأشهر و الأفضل في هذا المجال الذي يمكنك استخدامه على نظام Windows .

تحميل برنامج حذف الملفات المكررة للكمبيوتر Tenorshare Duplicate File Deleter

AVvXsEhpQjx8HN7D TIK99MDHFGZB 8oaVSRgPvMQsWzjBMatCkxNxOiLan5rEzJzMVTRiJD4PBe pAWxHjb7 hrbwdY2m1UPahbikACYZOZlnYYshevr6ne5rw13C7s7ssnBSY8FYArOc shODKvNSTHalX pDixPsoJ9EdvnKyedoBY7X5plB3g65deP91Bg=w246 h71

مدون عربي أعمل في مجال التدوين والكتابة في العديد من المجالات أشهرها مجال التقنية منذ عام 2014 ، وحاصل على العديد من الشهادات في مجال التسويق الإلكتروني والسيو.

رأي واحد حول “أفضل برنامج حذف الملفات المكررة من للكمبيوتر Tenorshare Duplicate File Deleter”

أضف تعليق